مصنع معكرونة صغير في إيران

المعكرونة منتج غذائي رائع، بالإضافة إلى طعمه الممتاز، له قيمة غذائية عالية وله خصائص فريدة لصحة الإنسان الجسدية. ينتمي موقعنا إلى مصنع معكرونه صغیر في إيران يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج الممتاز بجودة عالية بالإضافة إلى أسعار معقولة ومعقولة للمشترين المحترمين حول العالم.

مصنع معكرونة صغير في إيران

ما يجب معرفته حول مصنع معكرونة صغير

ما يجب معرفته حول مصنع معكرونة صغير كانت التغذية أحد العوامل الرئيسية للبقاء على قيد الحياة منذ البداية، وكلما ارتفعت جودة التغذية البشرية ، ارتفعت الصحة العقلية والجسدية. من منتجات القمح المعكرونة، التي أنتجها الصينيون لأول مرة، وكان إنتاجها عشوائيًا تمامًا وصنعته سيدة صينية. في إيران، كانت أول ورشة عمل تم فيها صنع المعكرونة في عام 1313 باستخدام جهاز بسيط وأساسي، والذي يُطلق عليه بالطبع أيضًا نودلز المعكرونة. توسع خط إنتاج المعكرونة تدريجياً بعد النشاط الأول، ويعمل الآن أكثر من 400 خط إنتاج كبير وصغير.

في المراحل الأولى من هذه الآلة تقوم بشكل أساسي بخلط المواد الخام مع بعضها البعض بخلاطين متوازيين وعمود واحد. تكون الخلاطات على شكل اسطوانات غير مكتملة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مزودة بمحور توجد عليه شفرات ضيقة أكثر أو أقل تعمل على الخلط يفعل. يتم رش الدقيق والماء والتحكم فيهما بطريقة يتم فيها إدخال الخيوط في بداية الخلاط الأول وخلطهما معًا عن طريق تدوير العمود. في جزء الطارد أو الطارد وهو أسطواني الشكل ويوجد بداخله حلزوني وكلاهما مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. في هذا الجزء تكون العجينة في حركة أمامية، يتم الضغط عليه لخفض شبكة الغلوتين وطرد الغازات في الشبكة.

بعد هذه المرحلة، يجب أن تبقى العجينة في مكانها لفترة قصيرة حتى لا يضغط عليها أكثر، ثم تدخل إلى صانعي القوالب أو صانعي الخيوط. يمكن أن يكون بالشكل والشكل المطلوب. في ماكينات صنع المعكرونة، بسبب ارتفاع درجة حرارتها، إذا بقي العجين في شبكة الغلوتين ، فسوف يفسدها ويضعف شبكة الغلوتين. لهذا السبب، بالإضافة إلى حقيقة أن هذا الجهاز ذو جدران مزدوجة وتدفق الماء البارد، يتم أيضًا وضع مروحة بجوار الجهاز لتقليل حرارة الأوتار. حتى الآن تم شرح العمل من مرحلة خط إنتاج المعكرونة. حتى الآن تم وصف العمل من مرحلة خط إنتاج المعكرونة ومراحل أخرى مثل البيوت المحمية التي تزيل الرطوبة ولها نظام تدفق هواء اصطناعي. وجزء آخر يسمى أجهزة الاستشعار التي يتم بها قياس درجة حرارة ورطوبة المعكرونة، والتي يتم نقلها أخيرًا إلى جزء العبوة. في هذه المقالة، حاولنا تقديم وصف موجز لمصنع صغير للمعكرونة وخط إنتاج مكرونة حتى تصبح مكرونة للبيع.

مصنع إنتاج أنواع المعكرونة

مصنع إنتاج أنواع المعكرونة في الوقت الحاضر، مع تقدم التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاستخدامها، يمكن للناس بسهولة شراء واستخدام المنتجات التي يحتاجون إليها من أبعد وأقرب أجزاء من العالم بأقل وقت وتكلفة ممكنين. في الوقت نفسه، يفضل معظم الناس التسوق عبر الإنترنت وعبر الإنترنت بدلاً من التسوق وجهًا لوجه والتسوق التقليدي، والذي كان أكثر شيوعًا في الماضي. مجموعتنا، كمصنع صغير لإنتاج المعكرونة في إيران، بذلت قصارى جهدها لإعداد معكرونة من الدرجة الأولى وعالية الجودة وتقديمها بسعر استثنائي وممتاز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا