مصانع إنتاج أنواع المكرونة

يتم إنتاج أنواع مختلفة من المنتجات عالية الجودة في مصانع المكرونة. ينتج المنتجون الإيرانيون المعكرونة بأفضل المواد الخام في مصانع معكرونة. هذا المنتج متوفر في العديد من العلامات التجارية. يتم تحضير المعكرونة عالية الجودة بمكونات عالية الجودة في شركة الإنتاج. دقيق دوروم مع لونه الفريد ومذاقه وجودة الخبز مناسب للمعكرونة. توجد المعكرونة بأشكال مختلفة، صغيرة وكبيرة، وما إلى ذلك.

مصانع إنتاج أنواع المكرونة

خطوط إنتاج المعكرونة بتقنيات جديدة في إيران

خطوط إنتاج المعكرونة بتقنيات جديدة في إيران المعكرونة هي منتج يتم الحصول عليه عن طريق تشكيل وتجفيف العجين المحضر بإضافة الماء إلى السميد المصنوع من القمح القاسي والعجن حسب تقنيته. يطلق عليها المعكرونة والمعكرونة البسيطة، القمح الكامل، النكهة، المدعمة، المدعمة بالفيتامينات والمعادن المضافة. قبل أن يتحول القمح القاسي إلى سميد، يجب أن يكون الهيكل المادي لحبوب القمح مناسباً للطحن. تتضمن هذه العملية، التي تسمى التلدين، إعطاء أو إزالة الرطوبة للحبوب لفترة معينة من الوقت عند درجة حرارة معينة. نتيجة التلدين، يتغير توزيع وكمية الرطوبة في الحبوب. الخطوة الأولى في تحضير المعكرونة هي عجن العجينة التي يتم الحصول عليها عن طريق إضافة 27 إلى 33٪ ماء إلى السميد المصنوع من القمح الصلب (تختلف كمية الماء حسب حجم السميد وكمية اللب وشكل المعكرونة و كمية الماء ودرجة حرارة الماء). يخضع العجين المحضر بعجن السميد الممزوج بالماء حسب التقنية لعملية تجفيف.

طريقة التجفيف مهمة جدا في تحضير المعكرونة. تتكون عجينة المعكرونة، التي تحتوي على 28 إلى 35 في المائة من الماء، بالضغط أو التقطيع إلى شرائح وتجف بنسبة 13-12.5 في المائة. تتم عملية التجفيف على ثلاث مراحل: ما قبل التجفيف، والراحة، والتجفيف النهائي. المعكرونة: تجعل المعكرونة صلبة، تمنع نمو العفن، تصنع المعكرونة. المظهر واضح، يتم تقصير خطوة التجفيف النهائية وشكل المعكرونة ثابت. الراحة (التليين): تضمن راحة المعكرونة التوزيع المناسب للمياه فيها. التجفيف النهائي: تكتمل العملية بزيادة كمية الماء في المعكرونة إلى 12.5-13٪ عن طريق تطبيق تيار من الهواء الدافئ. يعتمد وقت التجفيف على المعدات المستخدمة وشكل المعكرونة. التبريد: المرحلة الأخيرة من إنتاج المكرونة. بعد التجفيف، يتم تبريد المعكرونة التي تم إزالتها بواسطة مصعد وحزام منزلق وتخزينها في صوامع الراحة.

التجفيف النهائي: تكتمل العملية بزيادة كمية الماء في المعكرونة إلى 12.5-13٪ عن طريق تطبيق تيار من الهواء الدافئ. يعتمد وقت التجفيف على المعدات المستخدمة وشكل المعكرونة. التبريد: المرحلة الأخيرة من إنتاج المكرونة. بعد التجفيف، يتم تبريد المعكرونة التي تم إزالتها بواسطة مصعد وحزام منزلق وتخزينها في صوامع الراحة. من الناحية الفنية، تحتوي المعكرونة على نوعين من الخشب ويتم تقطيعها، اعتمادا على نوع الإنتاج. يتم إنتاج جميع أنواع المعكرونة والبامية بالقالب والضغط. آخر هو شرائح المعكرونة، والتي يتم تحضيرها عن طريق إعطاء أشكال مختلفة لعجين المعجنات. تتم معالجة المعكرونة (الأسلاك، الشعير، الحروف) والمعكرونة المقوسة بهذه الطريقة. تم تصميم جميع خطوط إنتاج المعكرونة القصيرة والطويلة لإنتاج أشكال خاصة من المعكرونة باستخدام آلات تقطيع إضافية وآلات تكميلية (آلات التعشيش وآلات اللازانيا وآلات التقطيع وما إلى ذلك). من الشائع خطوات تغذية المواد الخام وتحديد جرعات المكونات وخلطها وتحضير العجينة في الفراغ وبثقها.

شراء المكرونة بسعر المصنع في إيران

شراء المكرونة بسعر المصنع في إيران تتميز المعكرونة بخصائصها وتركيباتها بين الأطعمة البديلة. نظرا لسعرها المعقول وعمرها الافتراضي الطويل، فهي واحدة من أكثر الأطعمة شيوعًا للمشتريات السائبة. يتم شراء المعكرونة عالية الجودة من مراكز البيع ذات السمعة الطيبة بسعر الإنتاج. هذا المنتج في عبوات بلاستيكية صحية تمامًا. يتم تعبئتها وتسويقها بأوزان مختلفة حسب الحاجة. سعر المعكرونة له قيم مختلفة حسب وزنها. يختلف سعر المعكرونة 5 كجم و 500 جرام من المعكرونة على أساس كجم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا