مراكز تجارية لبيع المعكرونة بالجملة بأسعار منخفضة

مجموعتنا هي واحدة من أكبر مراكز بيع معكرونة بالجملة بأسعار مخفضة. من الممكن بيع المعكرونة بالجملة و بسعر أقل من سعر المصنع من خلال الشركات الكبيرة التي تزود نودلز التصدير مباشرة. في هذه الحالات، نظرا لارتفاع حجم مبيعات المعكرونة بالجملة والمعاملات، يمكنك شراء جميع أنواع المعكرونة دوائر والفيرمي والمعكرونة اسباجتي بأقل سعر ممكن.

مراكز تجارية لبيع المعكرونة بالجملة بأسعار منخفضة

التقنيات الموجودة لإنتاج المعكرونة

التقنيات الموجودة لإنتاج المعكرونة يجب أن تضمن التكنولوجيا المستخدمة في إنتاج المعكرونة صحة المنتج الذي يتم تسليمه للعميل على مستوى عالٍ. تتضمن العملية الكاملة لإنتاج المعكرونة الخطوات التالية

1- صومعة تخزين الدقيق:

أولا، يتم نقل الدقيق إلى خزانات خاصة (صوامع) بواسطة خزان نقل الدقيق. في هذا الصدد ، تم تركيب عدد من صوامع التخزين عالية السعة ، وكلها تنقل الدقيق إلى خط الإنتاج عبر مثقب النقل.

2- غربال وخلاط ومايكروفيدر:

تستخدم الخلاطات المستمرة وأجهزة الميكروويف لخلط الدقيق والإضافات مثل الغلوتين والبيتا كاروتين والفيتامينات والمواد المضافة الأخرى. دخل ناتج خلط الدقيق والمواد المضافة إلى الغربال، حيث يتم إجراء عمليات ضبط التحبيب وفصل النفايات المخلوطة.

3- نظام نقل المواد الخام:

يتم إجراء عملية النقل بواسطة نظام النفخ ، وآلية تشغيله هي إطلاق الخليط بواسطة ضغط الهواء المرشح للضاغط باتجاه آلة الإنتاج.

4- آلة الكبس:

تشتمل آلة الضغط على فلتر، ميزان رقمي، جهاز تحكم رقمي للمياه، نظام بوليماتيك من مجموعة أبو أرض، حيث يعتبر استخدام أنواع مختلفة من الدقيق ميزة. كما أن وقت خلط العجين قصير جدا. في هذا الجزء يتم عجن العجينة داخل عجينة العجين وهي مجهزة ببرغي وتمر عبر القوالب بقوام موحد لتشكيل خيط، فرمي، شعيرية ولازانيا.

5- نظام التجفيف:

بعد تكوين عجينة المعكرونة على شكل خيوط طويلة أو قصيرة يجب تجفيف المعكرونة حتى تصل كمية الماء فيها إلى المستوى اللازم للوصول إلى الرطوبة النسبية للتوازن مع هواء المخزن مما ينتج عنه هذه العملية تمنع حروق المعكرونة وتشققها.

6- المبرد:

كانت المعكرونة ساخنة بعد التجفيف بسبب تعرضها لدرجات حرارة عالية، ولمنع الصدمات والتشقق دخلت المبرد وتم تبريدها تدريجياً إلى درجة حرارة الغرفة، وسيتم تقليلها إلى حد معين.

7- صومعة المنتج (Silo):

يدخل المنتج المنتج إلى صوامع تخزين المنتج قبل عمليتي التقطيع والتعبئة وفي الحقيقة توضع المعكرونة هنا في مرحلة الراحة. تتوقف عملية التجفيف هنا، في نهاية هذه المرحلة، يجب أن يكون للخيوط نفس درجة الحرارة والرطوبة في جميع الأجزاء ويجب ألا يكون هناك أي إجهاد..

8- آلة القطع والتعبئة: يدخل المنتج المخزن في الصومعة في نظام القطع ويتم قطعه بمناشير خاصة بحجم معين. بعد ذلك، بحمل الأكواب، تدخل آلة التعبئة وبعد وزنها توضع في أغلفة تغليف خاصة (Trispafan) حسب شكلها الخاص ويتم التعبئة الأولية.

9- تحميل المنتج (التخزين): يتم ترتيب الكراتين بواسطة منصات نقالة ورافعات شوكية على أرفف المستودعات ويتم ترتيب رقم الإنتاج وتاريخ الإنتاج. بعد 72 ساعة من عمليات الحجر الصحي ومراقبة الجودة ، إذا لم تكن هناك مشكلة في المنتج ، فسيتم إرسالها إلى السوق الاستهلاكية للاستهلاك.

بيع و شراء المعكرونة بأسعار الجملة

بيع و شراء المعكرونة بأسعار الجملة شركتنا مخولة بتوريد جميع أنواع معكرونة فيرمي، إسباجيتي بالجودة والتعبئة المرغوبة ، مباشرة وبأسعار الجملة وإرسالها إلى جميع دول العالم. يمكن لجميع النشطاء في مجال بيع المعكرونة بالجملة وتصديرها الاتصال بمستشاري الشركة وخبراء المبيعات من أجل التعاون المتبادل. أيضا، للاستعلام عن سعر المعكرونة والشراء بالجملة لأنواع مختلفة من المعكرونة ، يمكنك تتبع كمية طلبك ووجهة الشحن للأسواق المحلية أو الدولية من خلال قنوات الاتصال المتاحة على هذا الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا