عرض باستا الكورية عبر الإنترنت

يتم تقديم باستا الكوريه عبر الإنترنت بسعر استثنائي وجودة ممتازة من مجموعتنا. باستا نودلز هي واحدة من أكثر المنتجات التي يشتريها الجميع بأسعار معقولة. السؤال الوحيد هو جودة المنتجات لأن الإنتاج يتزايد كل عام ويريد المشترون شرائه ويتم شراء المعكرونة بشكل أساسي من المنتج بكميات أكبر من ذي قبل. على الرغم من الزيادة الكبيرة في أسعار المواد الغذائية، إلا أن الطلب عليها لم يتوقف.

عرض باستا الكورية عبر الإنترنت

طرق صيانة الباستا الكورية في المستودع

طرق صيانة الباستا الكورية في المستودع أثناء التخزين، يمكن أن تفسد الباستا الكورية وتلوثها بالآفات المخزنة وتتلف بواسطة القوارض. غالبا ما يكون سبب تلف المعكرونة هو العفن بسبب زيادة الرطوبة فوق 16٪. كلما انخفض محتوى الرطوبة في المنتجات، زادت مدة تخزينها دون المساس بخصائصها التغذوية والمذاق.

يجب ألا تزيد نسبة الرطوبة في المنتجات المعدة للتخزين طويل الأمد عن 11٪. لا تتأثر منتجات المعكرونة بدرجات الحرارة المنخفضة ويمكن تخزينها في مستودعات جافة وخالية من الحرارة في الشتاء. يجب أن تكون غرفة تخزين المعكرونة والمعكرونة الكورية نظيفة وجافة وجيدة التهوية وغير ملوثة بآفات التخزين.

تعبأ المنتجات في صناديق وأكياس من الورق المقوى توضع في مداخن لا يزيد ارتفاعها عن 6 علب أو 7 أكياس. يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 0.5 متر من الممر بين التلال وكذلك التلال والجدار. يجب ألا تزيد درجة حرارة المستودع عن 30 درجة مئوية ويجب ألا تزيد الرطوبة النسبية عن 70٪.

أثناء التخزين، من الضروري الحفاظ على درجة حرارة ثابتة، لأن تقلباتها الشديدة تتسبب في انخفاض الرطوبة على سطح المنتجات، مما قد يتسبب في حدوث العفن والحامض وكذلك التشققات وزيادة الكمية. تتراوح مدة صلاحية المعكرونة من 2 إلى 12 شهرا.

مدة الصلاحية للمنتجات بدون إضافات 12 شهرا، أما المعكرونة مع الإضافات (حليب ، بيض) فهي 6 أشهر ومع إضافات الطماطم تصل إلى شهرين من تاريخ الإنتاج. يُسمح بنقل المعكرونة والمعكرونة في حركة السكك الحديدية المباشرة في الحاويات العالمية أو حاويات السكك الحديدية على الطرق.

عند التحميل والتفريغ والنقل، يجب حماية الصناديق المحتوية على المعكرونة من المطر والتلوث بالآفات والتلف بواسطة القوارض. يضمن الامتثال لجميع شروط التخزين والنقل المحددة الحفاظ على المعكرونة والمعكرونة عالية الجودة لفترة طويلة.

تُستخدم تعبئة وتغليف منتجات المعكرونة في مراكز الاستقبال وفي الحياة اليومية لطهي الوجبة الأولى والثانية. يتم تغليف المعكرونة وتدخل بشكل فضفاض إلى شبكة التوزيع. معبأة في صناديق من الورق المقوى وأكياس مصنوعة من الورق والسلوفان وأفلام بسعة تزيد عن 1 كجم. يقومون بتعبئة المنتجات السائبة والمعبأة في أي صندوق بوزن صافٍ يصل إلى 30 كجم.

البائعين الإيرانيين لباستا الكورية والهندية

البائعين الإيرانيين لباستا الكورية والهندية بدأ الباعة الإيرانيون للباستا هنديه والكورية في بيع وتصدير منتجاتهم إلى جميع أنحاء العالم. أهم معيار في اختيار الماركة ونوع الباستا كما هو الحال دائما هو السعر. يولي المستهلك اليوم أيضا الكثير من الاهتمام لجودة المعكرونة وما هو واضح للسوق الحالي هو سمعة الشركة التي تنتج هذا المنتج. بالإضافة إلى ذلك، فإن معيار الجودة العالية مناسب جدا لمشتري المعكرونة الشباب وكذلك للأشخاص ذوي الدخل العالي والتعليم.

الأسعار المعقولة هي أهم عامل محدد لسلوك المستهلكين من ذوي المستوى التعليمي المتدني والدخل، نظرا لوضعهم الاجتماعي، غالبا ما يتم تقديم هذه الإجابات من قبل المتقاعدين وربات البيوت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا