شركة تصدير معكرونة رفيعة ممتازة

أصبح تصدير معكرونة رفيعة إلى البلدان المجاورة أسهل وأكثر ملاءمة من البلدان الأخرى بسبب قرب الطريق وسهولة الشحن ، ولكن سيتم إجراء المزيد من الصادرات إذا دعمت الحكومتان الصادرات وخفضتا تكاليف الضرائب. يعتبر الغذاء من الضروريات الأساسية لأي بلاد ، وهو بالتأكيد فعال للعلاقات بين البلاد وتصدير المعكرونة ….

شركة تصدير معكرونة رفيعة ممتازة

مراحل انتاج معكرونة رفيعة

مراحل انتاج معكرونة رفيعة الدقيق الخاص لإنتاج المعكرونة هو دقيق السميد ، والذي يتم الحصول عليه عن طريق طحن السويداء من القمح الصلب ، وخاصة القمح الصلب. هذا القمح مخصص للأماكن الباردة والجافة ، على الرغم من أن القمح المذكور أعلاه لا يُزرع بشكل خاص في بلاد ، إلا أن القمح الصلب الآخر يُزرع بطريقة مبعثرة وغير مركزية. يُطلق على الدقيق المنتج من هذا النوع من القمح ، والذي له جودة قريبة من جودة دقيق السميد ، الدقيق ثلاثة أصفار أو صفر. يجب أن يكون الدقيق المستخدم متوافقا ماديا وكيميائيا وميكروبيولوجيا مع المعيار. خلاف ذلك ، سيعاني المنتج من مشاكل مختلفة. المادية: تجانس الدقيق وكمية النخالة والمواد الغريبة في الدقيق.لأن تجانس الدقيق سيؤثر على امتصاص الدقيق للماء لتشكيل عجين مناسب وموحد.سيؤدي ذلك إلى ظهور بقع بنية فاتحة وداكنة وسوداء في المنتج. فهذه العوامل لها تأثير كبير على جودة المنتج. المواد الكيميائية: إذا كانت العوامل الكيميائية للدقيق المستهلك خارج النطاق القياسي المسموح به سباغيتي، فقد ينتج عن ذلك طعم ورائحة غير مناسبة في المنتج. معكرونة طويلة الدقيق المستهلك يجب ألا يكون ملوثا ، ويجب أن يكون عدد الميكروبات فيه مساويا للحد القياسي المسموح به ، وإلا فإن التلوث الجرثومي لأجهزة ومعدات الإنتاج ، وقاعة الإنتاج ، وأخيرا سيتبع المنتج. يجب أن تتمتع المياه المستخدمة في صنع المعكرونة بخصائص مياه الشرب ، وإلا فإنها ستسبب مشاكل.إذا كانت درجة عسر الماء عالية فبدلا من مشكلة الرواسب والطبقة في الأجهزة والأنابيب فإنها تضر بجودة المنتج لها تأثير سلبي على تغيرات لون المنتج. إذا كان ملوثا كيميائيا وميكروبيولوجيا ، فمن الطبيعي أن يكون المنتج ملوثا أيضا. ملاحظة: إذا لزم الأمر ، يمكن أيضا استخدام المضافات المرخصة التي تتضمن العوامل التالية: البيض: للبيض دور فعال في القيمة الغذائية للمنتج وتحسين اللون وتحسين جودة العجين. مسحوق البصل والثوم والتوابل والحليب الجاف ومعجون الطماطم والسبانخ ومسحوق الكرفس ودقيق الصويا ودقيق الفول السوداني. ملح ، بيتا كاروتين: مناسب لتحسين اللون. فيتامين ج: يحسن الخصائص الفيزيائية للعجين ويقلل من كمية النشا في الماء العسر. مسحوق السبانخ أو عصير السبانخ: يستخدم لتغيير اللون.

أسواق و محلات بیع معكرونة رفيعة ذات مذاق رائع

أسواق و محلات بیع معكرونة رفيعة ذات مذاق رائع في الوقت الحاضر ، مركز المبيعات معكرونة رفيعة جودة عالية في الأسواق في جميع أنحاء البلاد بسبب طلب السوق الاستهلاكية وأيضا المبيعات الرئيسية في مختلف المدن لديها نشاط كبير أن هذا النوع من دقيق القمح الكامل بأفضل جودة وعرض الإنتاج أيضا بسعر معقول في السوق الذي له مراوحه الخاصة. في غضون ذلك ، قام مركز المبيعات معكرونة رفيعة بتوزيع وبيع هذا المنتج من خلال الموقع الإلكتروني للمنتج مباشرة وأيضا عن طريق إزالة الوسطاء ، وبشكل أساسي لجعله أرخص وأكثر فعالية من حيث التكلفة لعملائه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا