شركات بيع الباستا الايطالية الفورية في إيران

تحاول شركات الباستا الايطالية الفورية في إيران دائمًا تقديم المعكرونة الإيطالية من الدرجة الأولى والفريدة من نوعها لجميع الناس، سواء في الداخل أو في الخارج، كما يتم إنتاج منتجات هذه الشركات باستخدام أفضل المواد الخام المتوفرة في العالم.

شركات بيع الباستا الايطالية الفورية في إيران

أنواع الباستا الإيطالية الجديدة

أنواع الباستا الإيطالية الجديدة إيطاليا هي أرض المعكرونة والبيتزا، الأطعمة التي تجاوزت الحدود الجغرافية وأصبحت أكثر الأطعمة شعبية في العالم. إيطاليا لديها مجموعة متنوعة من الباستا تناسب قلبك، وبعضها لم تسمع به حتى! هذا البلد بلا شك هو جنة البطون حيث يمكنك تجربة الأطعمة الشهية وبالطبع العديد من الباستا كل يوم. يجب أن تعلم أن المعكرونة الإيطالية لها أنواع مختلفة من حيث الشكل والحجم، وفي هذا المنشور، سوف نقدم 10 أنواع من الصلصات التي تستخدم لأنواع مختلفة من الباستا. إذا كنت ترغب في التعرف على أنواع مختلفة من الباستا الإيطالية، فاتبعنا في هذه المقالة.

السباغيتي الإيطالية كان لي وونغول: السباغيتي هي نوع خاص من المعكرونة تشبه المعكرونة وهي صلبة بالطبع. هذا الطعام مخصص لموسم الصيف والساحل الجنوبي لإيطاليا، لذا فإن تناوله أثناء مشاهدة أمواج البحر المشرقة أمر لزج للغاية! لتحضير هذا الطبق، أولاً وقبل كل شيء، اقلي بعض الزيت والثوم والفلفل في مقلاة كبيرة، حان الوقت الآن لإضافة الصدف! في وعاء منفصل، تُطهى المعكرونة وتُصفى وتُضاف أخيرًا إلى الصلصة. إذا أضفت بعض البقدونس المفروم إلى المعكرونة في النهاية، سيتغير الطعم!

راغو: عندما تذهب إلى أي مطعم إيطالي، من المحتمل أن ترى اسم هذا الطعام في القائمة! تعني الكلمة الفرنسية أي نوع من أنواع الصلصة التي تعتمد على اللحوم والتي يتم طهيها لفترة طويلة. هناك نوعان مختلفان من المعكرونة، أحدهما خاص بمدينة نابولي، نابولي راجوت هي صلصة حمراء مصنوعة من صلصة الطماطم المغلية ومزيج من البصل المفروم والبقدونس والكرفس والريحان وقطع كبيرة من اللحم وتؤكل مع المعكرونة.

المعكرونة الإيطالية ریتا الا جنوس: على الرغم من أن اسم صلصة هذا الطعام يأتي من مدينة جنوة الشمالية، إلا أن كثرة استخدام البصل فيها يذكرنا بمدينة نابولي الجنوبية! ومع ذلك، جاء اسم وطريقة طهي هذه المعكرونة من جنوة والبحارة الذين كانوا في طريقهم إلى ليغوريا قدموها إلى نابولي. اليوم، ومع ذلك، لا يوجد أثر لهذه المعكرونة في جنوة، وعادة ما تجدها على طاولة نابولي بعد ظهر يوم الأحد. تعتمد صلصة هذه المعكرونة على البصل ويجب تناولها ببطء لساعات مع الجزر والكرفس وقطع اللحم. أخيرًا، يذوب البصل تمامًا وتصبح الصلصة سميكة وكريمة. عادة ما تُسكب جبنة البارميزان المبشورة على هذه المعكرونة، مما يمنحها طعمًا لطيفًا.

كاربونارا: لا ينبغي تفويت هذه المعكرونة الرومانية الكلاسيكية بأي شكل من الأشكال! المكون الرئيسي لهذا الطعام هو صفار البيض الذي يتم دمجه مع اللحم والجبن ، وإذا أردنا اتباع التعليمات الأصلية للمعكرونة الإيطالية، فلا يجب إضافة الكريمة أو الحليب إليها! يجب إضافة هذه الصلصة إلى المعكرونة الساخنة بسرعة كبيرة لتقاومها.

بيع أنواع الباستا الإيطالية الجديدة بأسعار المناسبة

بيع أنواع الباستا الإيطالية الجديدة بأسعار المناسبة مركزنا هو واحد من مجموعة متنوعة من المراكز بيع أنواع الباستا الإيطالية الجديدة بأسعار المناسبة يكون. هدفنا الرئيسي وأولويتنا هو إرضاء عملائنا حول العالم، لذلك نقدم منتجاتنا بأفضل جودة وأقل سعر لجميع الأشخاص، داخل وخارج الدولة، كما أننا ننتج بالإضافة إلى المواجهة وجهاً لوجه. الطريقة، وهي طريقة مستهلكة للوقت ومكلفة للغاية، نبيع أنفسنا أيضًا عبر الإنترنت ومن خلال المواقع الإلكترونية التي صممناها لمجموعتنا، وقد أدى ذلك إلى مبيعات المركز، كما يأتي العديد من المتقدمين إلى مركزنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا