شراء معكرونة الباستا في إيران عبر الإنترنت بأسعار المناسبة

لقد جذبت معكرونة الباستا بطعمها الفريد العديد من المعجبين. تتوفر أنواع مختلفة من المعكرونة في عبوات صحية تماما في المتاجر. شراء المعكرونة والنودلز من مراكز البيع عبر الإنترنت بأسعار رخيصة ومعقولة للغاية. لشراء هذه المنتجات عبر الإنترنت، قم بالرجوع إلى أحد المواقع الإلكترونية وقم بتسجيل عملية الشراء الخاصة بك.

شراء معكرونة الباستا في إيران عبر الإنترنت بأسعار المناسبة

المعايير العالمية لإنتاج معكرونة الباستا

المعايير العالمية لإنتاج معكرونة الباستا يتم تحضير المعكرونة من خليط من الماء ودقيق السميد. السميد عبارة عن دقيق أرضي خشن مستخرج من القلب أو السويداء للقمح الصلب، وهو قمح صلب عالي البروتين بلون العنبر يُزرع خصيصا لإنتاج المعكرونة. دقيق السميد أسهل في الهضم مع محتوى أقل من النشا وبروتين أكثر من الدقيق متعدد الأغراض. فارينا، الحبوب الخشنة الأخرى من القمح الصلب عالي الجودة، تستخدم أيضا في صنع بعض المعكرونة. يتم تقوية دقيق السميد وفارينا بفيتامينات ب والحديد قبل إرسالها إلى مصانع المعكرونة. يُضاف البيض أحيانا إلى الخليط من أجل اللون أو الثراء. تنص التعليمات على أن نودلز البيض تحتوي على 5.5٪ على الأقل من جوامد البيض. يمكن أيضا إضافة عصائر الخضار مثل السبانخ والبنجر والطماطم والجزر للون والنكهة. في السنوات الأخيرة، أصبحت إضافة الأعشاب والتوابل مثل الثوم والريحان والزعتر أمرا شائعا.

يتم تخزين السميد في صوامع عملاقة يمكنها استيعاب ما يصل إلى 150.000 رطل (68100 كجم). تنقل الأنابيب الدقيق إلى خلاط مزود بشفرات دوارة. يدخل الماء الساخن أيضا في الخلاط. يُعجن الخليط حتى يصبح تركيز الكرة. إذا كان منتج المعكرونة عبارة عن بيضة، يتم إضافة بيضتين إلى الخليط. إذا كانت المعكرونة من النوع ذي النكهة، يضاف عصير الخضار هنا. يضاف خليط الطماطم أو البنجر للمعكرونة الحمراء والسبانخ للمعكرونة الخضراء والجزر للمعكرونة البرتقالية. يمكن أيضا طي الأعشاب والتوابل من الداخل لإضفاء المزيد من النكهة. يُنقل الخليط إلى آلة تغليف حيث يتم ضغطه في ألواح بواسطة أسطوانات كبيرة. يعمل الخلاط الفراغي على تنعيم العجينة وضغط فقاعات الهواء والماء الزائد في العجين لتحقيق محتوى مائي مثالي بنسبة 12٪. ثم يتم تمرير العجين من خلال قدر بخاري، والذي يسخن العجين إلى 220 درجة فهرنهايت (104 درجة مئوية) لقتل أي بكتيريا. اعتمادا على نوع الخيط المطلوب إنتاجه، يتم تقطيع العجين أو تمريره عبر قوالب.

يتم قص الشرائط والمعكرونة بأسلوب الخيوط مثل التمثيل الضوئي واللينجويني والسباجيتي والكابليني (شعر الملاك) بشفرات دوارة. لعمل المعكرونة الأنبوبية أو القشرية مثل الريجاتوني والزيتون وأكواع المعكرونة والحفريات، يتم إدخال العجين في آلة بثق، والتي يتم ضغطها بعد ذلك من خلال قوالب معدنية. يحدد حجم وشكل ثقوب القالب نوع المعكرونة. أخيرا، توضع المعكرونة في خزان تجفيف يتم فيه ضبط الحرارة والرطوبة ووقت التجفيف تماما. تختلف فترة التجفيف باختلاف أنواع المعكرونة. يمكن أن يختلف هذا الوقت من ثلاث ساعات معكرونة الكوع ونودلز البيض إلى 12 ساعة معكرونة السباغيتي. وقت التجفيف مهم جدا لأنه إذا جفت المعكرونة بسرعة كبيرة، فسوف تنكسر، وإذا جفت ببطء شديد، فستزداد احتمالية تلفها. يتم أيضا تنظيم مستويات الأكسجين في الخزان، ويقوم فنيو المختبرات باختبار السالمونيلا والبكتيريا الأخرى بشكل متكرر. العناية الدقيقة بالمعكرونة أثناء فترة التجفيف مهمة جدا أيضا. السباغيتي هي أكثر الخيوط هشاشة، وبالتالي فهي معلقة فوق الأرض.

مراکز إنتاج وتوزیع معكرونة الباستا

مراکز إنتاج وتوزیع معكرونة الباستا تنتج مراكز الإنتاج أنواعا متنوعة من باستا ساده عالية الجودة من أفضل المواد الخام. وبعد الانتهاء من عملية الإنتاج والتعبئة، ستقوم مراكز التوزيع والمبيعات بتوزيع هذا المنتج على جميع أنحاء الدولة. في العديد من دول العالم، تعتبر المعكرونة غذاءً ذا قيمة كبيرة ويزداد الطلب عليها. لهذا السبب، يبذل المصنعون قصارى جهدهم لزيادة إنتاجهم في هذا المجال. ونقدم منتجا عالي الجودة ولذيذا جدا للمستهلكين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا